إيران: عام التحديات والمفاجآت

عام 2020 لم يكن سهلاً على إيران. فقد حمل تحديات عدّة ومفاجآت على شتى المستويات. بداية العام كانت باغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني، ونهايته باغتيال آخر طال العالم النووي محسن فخري زاده. كلّ ذلك وسط خشية كبيرة مما قد تحمله الأيام الأخيرة للرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض. نتذكر في هذا التقرير أبرز ما حصل في إيران هذا العام وأبرز الملفات التي ستطرح في العام الجديد.
إعداد: جوليان الحاج وتارانيه ستون
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا www.bbc.com/arabic/media
اشترك في بي بي سي bit.ly/BBCNewsArabic

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
9,058

تعليقات

  • كأن فرنسا تقول تقاطعون منتجاتي اقتلك واذيقكم طعم اسلحتي الناريه أين اخبار قصف مالي مالي مالي لا اراكي

    Almodamer RAlmodamer R10 أيام قبل
  • الله يرحم قاسم سليمانى الذي طرد داعش من العراق

    داَْعــس ونَــاَْيِــچ اَْلّسعوديِاَْتٍ اَْلّشرمٌوطاَْتٍداَْعــس ونَــاَْيِــچ اَْلّسعوديِاَْتٍ اَْلّشرمٌوطاَْتٍ13 أيام قبل
    • @Storm أي جنان تتكلم أنته

      kim rerekim rere6 أيام قبل
    • رحمة الله وحشرنا معه في جنان الخلد .

      StormStorm13 أيام قبل
  • الله يخزي المجوس ..

    بنت العرببنت العرب17 أيام قبل
  • يارب نصرك لشيعت علي ايران واليمن والعراق وسوريا ولبنان ونيجريا واذربيجان وباكستان والهند وفي كل بقعه من هاذه الارض اللهم عجل لوليك الفرج امين♥🇱🇧🇮🇶🇸🇾🇾🇪🇮🇷✌

    أمـير الـكلام TMأمـير الـكلام TM18 أيام قبل
  • انشاء الله نصبح الصبح على خبر غزو إيران ومليشياتها الارهابيه اللهم امين يارب العالمين 🙏🙏🙏🙏🙏

    V bcn BkhcxnV bcn Bkhcxn18 أيام قبل
  • إيران تقدم القرابين من الأدمغة لإرضاء إسرائيل و أمريكا وهذا لخوفها منهم وهجومهم عليها.

    Anis IsAnis Is18 أيام قبل
  • الله ينصر الجمهورية الاسلامية الايرانية بجاه امير المؤمنين علي ابن طالب ع

    Hasan Al-jurihHasan Al-jurih18 أيام قبل
  • الشيعي والسني كلهم مسلمين ربهم واحد ورسولهم واحد وعدوهم هو الكيان الصهيوني المحتل لأرض فلسطين

    الرعد الرعدالرعد الرعد18 أيام قبل
  • امريكا واسرائيل مثل ما تحارب ايران سوفه يأتي يوم وتحاربكم ولو انتم العرب جبناء لا تسطيعون ان تقفو بوجهم

    نيجرفان محمدنيجرفان محمد18 أيام قبل
  • بتمنى إذا أعجبكم المحتوى تشرفوني وتنظموا لقناتي 🤗

    قناتنا تجمعناقناتنا تجمعنا18 أيام قبل
  • خدافسييييي كباب

    Lorenzo Abi AbookLorenzo Abi Abook18 أيام قبل
  • تحياتي للجميع اختكم سحر من اسكندريه مصر 🇪🇬♥

    عالم مختلف_ Alam mkhtlfعالم مختلف_ Alam mkhtlf18 أيام قبل
    • تحية متبادلة اختی الفاضلة من المملكة المغربية وسنة جديدة سعيدة علی الشعب المصري والشعوب العربية

      Mohamed SabbarMohamed Sabbar18 أيام قبل
  • ههه كلامكم عم حقوق الإنسان في إيران أمر مضحك و مثير للشفقة

    Some BoiSome Boi18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر الصواريخ خذه نزلت على رؤوس المدنيين فقط، أما الحوثيون فهم بخير و يقومون بقصف الرياض و أرامكو كل حين

      Some BoiSome Boi17 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر و الله بني سلول أسوء حتى من الزبايل

      Some BoiSome Boi17 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر هههه ليش شو بقي من السعودية؟ تم دعسكم باليمن بل و الصواريخ وصلت إلى الرياض هههه

      Some BoiSome Boi17 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر الدليل في منشور المصارع الإيراني و القناة التابعة للإعلامي الذي أعدموه

      Some BoiSome Boi17 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر آل سعود هم أول و أكبر من خان أرض الحرمين فبلا فلسفة

      Some BoiSome Boi18 أيام قبل
  • الاسلام المعتدل هو الحل مقاومة الغرب هي الحل والحق لرفع هيبة الاسلام والمسلمين

    Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
  • 😏😏😏😂

    مهند العراقيمهند العراقي18 أيام قبل
  • السلام عليكم إخواني وأخواتي للمهتمين أقوم بنشر مقاطع دينية قصيرة يسعدني تواجدكم عندي

    سراج الدينسراج الدين18 أيام قبل
  • باذن الله ايران والعراق شوكة في عيون الاعداء ♥🤘

    العراق العظيمالعراق العظيم18 أيام قبل
    • ايران هي عدوتنا يا ذيل 🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶👍

      بنت العرببنت العرب17 أيام قبل
    • اكل 💩

      Taha Al-HaddadTaha Al-Haddad18 أيام قبل
    • @Storm طيب ليش تضحك بين كل كلمة وكلمة تسلك لنفسك ؟ الغرب ياخذ مني مثل مايخذون منكم انت جوالك غربي والانترنت غربي وحتى سروالك الداخلي من صنع الغرب 😂 فانت تدفع للغرب

      GU 20GU 2018 أيام قبل
    • @GU 20 لا حاجة لأرعابكم ، فأنتم بلدان لا نفع لها سوى إمداد الغرب بالمال عندما يأمر الغرب😂 ، ولا وزن لكم فأنتم مجرد جبناء لا تأريخ لكم 😂 ، ولا خير فيكم فأنتم لستم اهلا للصعاب فأن ألمت بكم أصبحتم كالأرانب والارانب منكم بريئه ، ولا عتب عليكم فالعتب على الرجال فقط😂 ، ولا أمل منكم فأنتم أبناء الالف زواج كالمسيار وزواج السفر 😂 ، ولا نجاح لكم ، فما لديكم لأن الغرب سمح لكم بأمتلاكه وان شاء لأعادكم لبيوت الشعر التي كنتم تعيشون فيها قبل عقود😂 ، قال يتحدى إيران والعراق 😂 وهو كانت أكبر أحلامه ياكل زبيدي من البصرة😂.

      StormStorm18 أيام قبل
    • @العراق العظيم ترا انت عراقي شكو غيرت صورتك والاسم عيب ما عندك موقف ثابت استحي

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
  • اكثر واكثر ان شاء الله حق العراقيين في رقابكم النكسة

    『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • (عائشه) الرجل مع مشكله مع الحكومه مو الشعب

      عبد العزيز ال طحشلعبد العزيز ال طحشل14 أيام قبل
    • تاج راسك انت وحدك جيبلك حبل وشدة على ركبتك وانطي لايران خلي تعلمك العراق هو اللي علمهم مسكين الله يعينك الكلام ضايع وياك اسكت

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @『HOPE』〆 الشعب الإيراني تاج راسنا وهم إخواننا في الدين وعلى الأقل أصحاب علم وليس مثل بعض الأعراب الذين لا يعرفون شيء غير السب والشتم من دون حق.

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
    • @جلاد عائشه الزانيه كاتلك الشعب الايراني لهذه الدرجة و تدافع عنه ترا ما يحبونا انت تشوف شنو سوو بالعراق العظيم لو لا

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @『HOPE』〆 ليس تدعوا على الشعب الإيراني

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
  • سلام انا معنديش تحد فهد دنيا الله ارحم الوالدين عونيني غير بالإشتراك متخصرو والو لفرحتوني بأبوني عييت متقلب على خدمة ملقيتش

    منوعات maryamمنوعات maryam18 أيام قبل
  • على رأي المثل :زنى الأغنياء وموت الفقراء لا أحد يعلم بهم

    امين دعدوعامين دعدوع18 أيام قبل
  • هههههه احلى شي ب 2020 سليماني من صار كباب 😂😂😂

    janaat ad17janaat ad1718 أيام قبل
    • @mosh h انت تعوسي؟!

      داَْعــس ونَــاَْيِــچ اَْلّسعوديِاَْتٍ اَْلّشرمٌوطاَْتٍداَْعــس ونَــاَْيِــچ اَْلّسعوديِاَْتٍ اَْلّشرمٌوطاَْتٍ13 أيام قبل
    • @mosh h هههههه ، أغلبنا نحن العراقيين الشيعة لنا شهيد بفعل السنه والوهابية ، فهل تلومهم وقد امتلأت المقابر بأحبائهم ؟ .

      StormStorm14 أيام قبل
    • @mosh h هذوله الذيول ما يمثلونه اني شيعيه مع هذا احب واحترم سيدتنا عائشه الي دتحجي عنهم ذوله تربيه الأحزاب الايرانيه والمليشيات امثال مقتدى الصدر وقيس وغيرهم ذوله مايمثلونه

      janaat ad17janaat ad1714 أيام قبل
    • @janaat ad17 انت تقول كذا بس انا اشوف كثير عراقيين طائفيين انا العب ببجي معاهم يسئلوني عن مذهبي او يسبون عائشه شدخل هالشي؟!

      mosh hmosh h15 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر اكيد حبيبي وقادات ايران يدعون الدين تحت غطاء الاسلام وأكثر الناس تفتك بدم المسلمين

      janaat ad17janaat ad1717 أيام قبل
  • سبحان الله تغديت كباب قبل ما اشوف الفديو 😂😂

    majed najmmajed najm18 أيام قبل
  • الله يحفظ ايران 💕💕🍯🍯🍭

    ליזה פקטשליזה פקטש18 أيام قبل
    • اكيد يايهوديه تحبين ايران لان كل واحدة اوصصصصخخخ من الثانيه

      Soltan SoltanSoltan Soltan18 أيام قبل
  • أسرائيل .إيران.تركيا. كلهم مجرد دول محتله تسرق وتنهب ثروات وطننا العربي . وافتكرت حديث الرسول (تداعي عليكم الأمم كما تداعي القصعه الي اكلتها) رحم الله سيدي محمد صلى الله عليه وسلم وما ينطق عن الهوي 👌👌

    Abdalaa GamalAbdalaa Gamal18 أيام قبل
    • @Slave of God انا لم أغير الحديث انما قلته النبي صلى الله عليه وسلم ولم أغير به حرف وإيران محتله الأحواز العربية وجزر إماراتية وحاربت السنه في العراق وسوريا وكل دي حقائق سواء انتا رضيت أو مرضتش

      Abdalaa GamalAbdalaa Gamal18 أيام قبل
    • @Slave of God وتركيا مثلا لا تعتبر من لاسلام؟!!

      VIP SongsVIP Songs18 أيام قبل
    • @جلاد عائشه الزانيه لا تثر الفتنة بين المسلمين الشيعة تدعو للتقريب بين المذاهب فعلك هذا ليس نصاً ولا فتوىً في المذهب يبيحه بل حرام هو

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • لم يقل بصريح العبارة ان الفرس الايرانيين سيفعلون كذا وكذا يا مدلس الحديث صدق رسول الله فانتم تعاونتم مع الامريكي والصهيوني كذلك رسول الله قال (لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى) صدق الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وآله وسلم فالامة الاسلامية تضم ايران كذلك واما الامم التي تداعي علينا هم اليهود والغرب

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • هههه إيران أكثر دولة إسلامية في العالم، بتستخدمي حديث الرسول ضدها؟ ههه

      Some BoiSome Boi18 أيام قبل
  • Love you 💋💋😘😘❤️💯

    Atkins NortonAtkins Norton18 أيام قبل
    • @kim rere بنت ابي بكر

      العراق العظيمالعراق العظيم6 أيام قبل
    • @العراق العظيم على اي عائشه قصدك🤔

      kim rerekim rere6 أيام قبل
    • ابنك ياعراق ليش ؟

      عبد العزيز ال طحشلعبد العزيز ال طحشل14 أيام قبل
    • 🖕🏿🖕🏿🖕🏿🖕🏿🖕🏿

      العراق العظيمالعراق العظيم18 أيام قبل
  • اللهم انت المنتقم الجبار فأنتقم من كل من دمر العراق

    انيقة بأسلوبي aaانيقة بأسلوبي aa18 أيام قبل
    • @انيقة بأسلوبي aa أجل صدقتِ ، فمثلا حزب البعث كان ينفذ أجندات إسرائيل في ضرب إيران والشيعة ، وها هو العراق يدفع ثمن غباء صدام ، واليوم نحن نميل لأمريكا وهي تسير حياتنا ! ، ثم ننادي كلا كلا إيران ، وامريكا أحرقت جيشنا.

      StormStorm14 أيام قبل
    • @Storm غلطان اجندة خارجية من دمرت العراق وخاض في مستنقعهم البعض وليس كل الشعب

      انيقة بأسلوبي aaانيقة بأسلوبي aa17 أيام قبل
    • @Storm احنا ما النا دخل حكامنا همه الي ضيعونا

      صوفي 《FM》صوفي 《FM》18 أيام قبل
    • @Slave of God لا تدعي على نفسك يا ايرني داخل هنا شكو

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @Storm كلامك حق

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
  • ايران يبقى صامد لم تستسلم لو مهما فعلتم ومهما فرضتم عقوبات...رحم الله قائدنا شهيد قاسم سليمانى كان يتمنا الشهاده ونالها وعندنا الاف امثال قاسم سليمانى والاف امثال محسن فخرى زاده فى بلادنا 🇮🇷🇮🇷🇮🇷

    ايرانيه شهزنان کرمانشاهايرانيه شهزنان کرمانشاه18 أيام قبل
    • تحيا الي الشعب الايراني الكريم الله يحفظك بحق محمد وآل محمد صلوات الله عليهم يا أبطال قلوبنا معكم🙏🙏🙏

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
    • @Soltan Soltan نحن لسنا جبناء ولسنا حمقا ندخل حروب دون ان نعلم نتائجها نحن سنرد عندما يحين الوقت

      ايرانيه شهزنان کرمانشاهايرانيه شهزنان کرمانشاه18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر نعم شهيد وقاسم سليمانى لم يكن يقتل مسلمبن كان يقتل دوااعش متطرفين نوااصب

      ايرانيه شهزنان کرمانشاهايرانيه شهزنان کرمانشاه18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر الله يلعن محمد بن سلمان ودينكم الوهابي المبني على د١عش الاف الدو١عش السعوديين في صجون العراق

      العراق العظيمالعراق العظيم18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر امين🤲

      Soltan SoltanSoltan Soltan18 أيام قبل
  • عاشت الجمهوريه الإسلاميه إيران

    bhaa _18bhaa _1818 أيام قبل
    • @جلاد عائشه الزانيه عي........................!

      Bara AlkubaisiBara Alkubaisi18 أيام قبل
    • @『HOPE』〆 إسلامية أكثر من اللي جابك

      Some BoiSome Boi18 أيام قبل
    • @Bara Alkubaisi ممكن تاكل💩💩

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
    • اسلامية على نفسها مو علينا كلاواتكم بطلوها عاد😂😂

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • 😂😂😂😂

      Bara AlkubaisiBara Alkubaisi18 أيام قبل
  • لازم يشكر ترمب الدى جعل لهم يوم يلطمو فيه

    Youssef Mimoun el kheirYoussef Mimoun el kheir18 أيام قبل
    • @جلاد عائشه الزانيه حسبي الله ونعم الوكيل

      kim rerekim rere6 أيام قبل
    • @العراق العظيم أحسنت يا بطل 😘😘😘

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
    • ممكن انكح عائشة

      العراق العظيمالعراق العظيم18 أيام قبل
    • ممكن انكح عائشة بنت ابي بكر

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
  • جان خوش كباب 😂 😂 😂 😂

    الملك - The kingالملك - The king18 أيام قبل
    • @الملك - The king ان نكون ذنباً للحق خيراً من رأساً للباطل علي بن الحسين عليهم السلام...

      sarsar18 أيام قبل
    • @sar ذيل أيران

      الملك - The kingالملك - The king18 أيام قبل
    • @sar نعم

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • @The logic sword الحمد لله عرفت انك صاحب باطل وانني على حق عندما تستهزأ وتضحك وتتشمت الحمد لله الذي جعلني على حق وانت على باطل هداك الله

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • صلبوا زيد الشهيد عارياً..

      sarsar18 أيام قبل
  • BBC تتكلم عن ايران سبحان مغير الأحوال على عموم الكثير يعلم أن الشيعة يعملون تحت امرت المخابرات البريطانية

    Mohamed JasimMohamed Jasim18 أيام قبل
    • @Some Boi العملاء امثالك يكون ولائهم لدولة تدمر بلدة خلاص فلمكم احترق وانتهت صلاحيتة😂😂

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @『HOPE』〆 إيران لا تمثل الشيعة بل تمثل الإسلام كله ضد العملاء من أمثالك

      Some BoiSome Boi18 أيام قبل
    • ما اكول شيئ بس ان شاء الله هذا التفكير العنصري ينقرض ايران ماتمثل الشيعة وينهم وين الشيعة

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @arafa sharf ليش

      بنت العراقبنت العراق18 أيام قبل
    • @بنت العراق انتي شيعيه

      arafa sharfarafa sharf18 أيام قبل
  • دولة دينية فاشلة 🤢

    محمد عمرمحمد عمر18 أيام قبل
    • @جلاد عائشه الزانيه ما أكول شي غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى امثالك وبس 😠

      kim rerekim rere6 أيام قبل
    • ايرانيه شهزنان کرمانشاه ايران نجت من الحصر بي بي سبت العراق المنهوب

      عبد العزيز ال طحشلعبد العزيز ال طحشل14 أيام قبل
    • @ايرانيه شهزنان کرمانشاه هل لديكم أوبر في ايران ؟

      محمد عمرمحمد عمر17 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر ودي طبعا ان شاء الله افتر وطننا العربي كلة واجيكم اخواننا بعد نجيبلكم دولمة ومسكوف وناكل الكبسة🇮🇶🇸🇦

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر كفوو شكولات دعسس هذول . حبايبنا 😂🇮🇶💚🇸🇦

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
  • الله يرحمه برحمته الواسعة بحق محمد وال محمد

    صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر اني حبيت ❤️❤️❤️

      صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر ههه انتم قابلين للتطبيع

      صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر ههه انتم قابلين للتطبيع

      صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر ترئ اني ما عندي شي ويه سعوديه او مع دول الخليج إلي مطبعين ويه إسرائيل

      صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
    • @بنت سلمان الفخر مع الأسف إلي يكول حق صار ذيل

      صادق الأسديصادق الأسدي18 أيام قبل
  • In Saudi Arabia for entertainment people go camping 🏕️ and watch the Dakar Hail rally... In Iran for entertainment people go to watch public executions...

    n7eetn7eet18 أيام قبل
  • اللهم انصر ايران والمسلمين جميعاً

    Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • امين رب العالمين

      ايرانيه شهزنان کرمانشاهايرانيه شهزنان کرمانشاه18 أيام قبل
  • سياسة أيران التماهلية أقلقت الولايات المتحدة أكثر من خطورة أسلحتها المجهولة

    adel tememeadel tememe18 أيام قبل
    • @The logic sword الحمد لله الذي جعلني على حق وانت على باطل يا ايها المستهزأ هداك الله

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • 😂🤣🤣😂😂🍢➕✈

      The logic swordThe logic sword18 أيام قبل
    • @adel tememe ايران ارتقت لتصبح من الاقطاب المؤثرة في العالم الحالي تهدد القوى العظمى بسياساتها

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
    • و هي ليست ضعيفة أيضا

      Abo-Mohammed Al-IraqiAbo-Mohammed Al-Iraqi18 أيام قبل
    • أيران ليست قوى عظمى

      adel tememeadel tememe18 أيام قبل
  • كباااااب عَل صاروخ

    نموت ومنخليك بيد اللي ميوافيكنموت ومنخليك بيد اللي ميوافيك18 أيام قبل
    • ممكن أفعل مع نساءك18 +

      جلاد عائشه الزانيهجلاد عائشه الزانيه18 أيام قبل
    • @Slave of Godهم غرب وانتم فرس ما نريدكم اثنينكم لزكة انتم الموت ما نخاف من الموت وديلا ولي متعرف عربي روح على اخباركم جاي هنا شكو ما عندكم كرامة لازكيلنا

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • انها شهادة تخاف ان تكون ميتا هكذا اذن انها شهادة عظيمة مات ضد امريكا عدوته المعتدية اخطر عدو مع الصهاينة اهناك شرف اعظم من ذلك؟ هو قالها قبلاً (اما النصر واما الشهادة) كان سيفوز باحدى الحسنيين ففاز بالشهادة وانت من تمجد بالخطوة الامريكية الغربية فانت مشكوك في امرك استحي قليلاً

      Slave of GodSlave of God18 أيام قبل
  • انت اللي راك تقرى في الكمنتار نتاعي ربي يحفظك ويخليلك ميمتك عاوني بأبوني راني دعيتلك بالغالية ماتبخلنيش راني ولد بلادك

    الجزائر El djazairالجزائر El djazair18 أيام قبل
  • 🇮🇶❤️❤️💝💪🏻💪🏻💯☑️ 🇮🇷🇮🇷🇮🇷💩💩👳‍♂️👞👞🐍🐍👳❌

    AnwarAnwar18 أيام قبل
  • افشل دوله هدفهم احتلال العرب لاكن منعتهم السعودية

    AzAz18 أيام قبل
    • @Az ولانك تعرف كلامك كاذب وليس بصحيح قلت تفاهة ورحت برافو

      بنت العرببنت العرب16 أيام قبل
    • @بنت العرب لانكم انتم من بعتم بلادكم و ترفضون المساعدات تحيه لكم

      AzAz16 أيام قبل
    • @Az لا هاذي قوية .. من منع ايران من ان تحتل العرب ، هو صدام او العراق طيلة العقود .. واكيد الكل يذكر ولا ينسى احد ! وبعد ما سقط العراق دخل المجوس بلادنا والسعودية لم تحرك ساكن ، دخلت لسوريا وليبيا لم تحرك ساكن ، ولن تحرك ايضاً مع الدماء الذي يسيل يومياً في أرض الرافدين تحديداً وتحياتنا لاشقائنا السعووديين 🇮🇶🇸🇦💕

      بنت العرببنت العرب17 أيام قبل
    • ​@Some Boi بيسلم عليك الهبل يقولك بلاش دور الخراف

      『HOPE』〆『HOPE』〆18 أيام قبل
    • @『HOPE』〆 بسلم عليك سليم بقلك بلا هبل

      Some BoiSome Boi18 أيام قبل
  • لماذا لم اجد من يدعمني هل انا خطأ في نشر القرأن اطلب من المسلمين دعمي اعانكم الله☝️😓❤

    أجمل دعاءأجمل دعاء18 أيام قبل
    • اللي يبي عمل لوجه الله مايطلب من الناس يطلب من الله وحده فقط فكك من الكلام الفاضي لماذا ولماذا

      Soltan SoltanSoltan Soltan18 أيام قبل
    • لا تاجر بدين بثمن قليل انت مذكور نوعك في القران

      Wild Cats LifeWild Cats Life18 أيام قبل