احتفالات صاخبة برأس السنة في ووهان الصينية وخافتة في معظم أنحاء العالم

احتفالات صاخبة برأس السنة في ووهان الصينية
في الوقت الذي غابت فيه الحشود عن احتفالات رأس السنة في معظم بلدان العالم بسبب القيود الاحترازية جراء وباء كورونا، مدينة ووهان الصينية تشهد احتشاد عشرات الآلاف احتفالا بالعام الجديد
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
414,420

تعليقات

  • مدينة القذارة تحتفل بسنة هلاكها انشاء الله

    Chxjciv UcuxuvovChxjciv Ucuxuvovأيام قبل
  • الله يزيلهم نفلو القملة وقامو ولاكان فيهم شي يلا كل هذون اللي يحتفلو لجهنم

    أم سعيد الحسنيأم سعيد الحسني11 أيام قبل
  • الف صحتين على قلبهم...انتو قد الصين؟؟

    Marianne FarhoudMarianne Farhoud11 أيام قبل
  • اوربا الي كلها مسيح ملتزمة و تباعد بس العراق يكمزون

    princess Jogoprincess Jogo11 أيام قبل
  • يا جماعة يا بشر الكرونا مش بسبب الصين امريكا هي السبب بلد المنشا بدليل امريكا اكتر بلد في العالم فيه اصابات و وفيات علي مدار الساعة و الصين تخلو من اصابات كرونا حتي الطفرة الجديدة ما عندهم امريكا عملت الكرونا عشان الصين تتلاشي و اتقلب السحر علي الساحر

    Eve AdamEve Adam11 أيام قبل
  • العكسرمحربةتبياز

    طيب طيبطيب طيب12 أيام قبل
  • هم كانوا ويكونون بعده في الحفلة طيلة العام و سنوات .... لكن 🤔...ماذا عن الشاب العربي المسكين ضحية حكامه و مسؤوليه لا عمل ولا سكن و لا زواج طيلة حياته ...حتى الروح و الأمل قتلوهما ليدفن لكي لا يرجع أبدا ......؟؟؟؟

    Chikola ChikolaChikola Chikola12 أيام قبل
  • الله لايوفقهن صدرولنا كورنا وهن عم يحتفلو 😥😥

    Yaser AwadYaser Awad12 أيام قبل
  • ياخي احب هالمذيع 😂😂😂😂😂

    Abdulmjed AlgamdiAbdulmjed Algamdi12 أيام قبل
  • كورونا كذبةصدقها العرب

    Reala CharidgeReala Charidge12 أيام قبل
  • 👍

    Aicha BenmoussaAicha Benmoussa12 أيام قبل
  • انا ب المانيا ومنعو الاحتفال

    Alaa Sead taherAlaa Sead taher13 أيام قبل
  • ههههه عايشين ياهبل

    Mohmed MohmedMohmed Mohmed13 أيام قبل
  • لعما شو سميك وعكر هلمذيع اللي يطج لايك

    ابوالاس حمصابوالاس حمص13 أيام قبل
  • كيف اجتمع البس والفار على سفره ؟ كم سنه اكرر الثلاث الايات ؟ عادل حل عادل منصف[٥/‏١ ٣:٥٨ م] عادل: قال ألله تعالى (وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ). [٥/‏١ ٣:٥٩ م] عادل: قال ألله تعالى (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) [٥/‏١ ٤:٠٠ م] عادل: قال ألله تعالى (الر ۚ تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ وَقُرْآنٍ مُّبِينٍ).

    عادل الشعلان الغامديعادل الشعلان الغامدي13 أيام قبل
  • موطن الكورونا

    Nino SokrivoNino Sokrivo13 أيام قبل
  • نحن لا احتفال لا ذهاب للشاطىء ولا غابة ولا حديقة للشم هواء نقي ورؤية طبيعة ، وكذلك افقرنا ، وهم يحتفلون ويتمتعون بالشاطىء وغابة وحديقة ويصنعون وينتجون ، وقد خرج من عندهم الفيروس ، اذا من متضرر من كورونا ومن مستفيد من كورونا ؟؟

    Brahim ArtBrahim Art13 أيام قبل
  • الله لا اتربحهم خسروا اعلينا نمط حياتنا.اذا كانوا هم سبب انتشار الكرونة تبا لهم.سبحان الله ليس لهم شعور .احتراما للذين فقدناهم بسبب الكرونة انتعهم ما يحتفلوش.

    Kate HansKate Hans14 أيام قبل
  • بالرغم من أنها سنة غير سعيدة لأغلبية الناس لكنني والحمد لله وأخيراً تحصلت على وظيفة بعد معانات 11سنة 🤗⁦☺️⁩

    Minassa MinaMinassa Mina14 أيام قبل
  • بالرغم من أنها سنة غير سعيدة لأغلبية الناس لكنني والحمد لله وأخيراً تحصلت على وظيفة بعد معانات 11سنة 🤗⁦☺️⁩

    Minassa MinaMinassa Mina14 أيام قبل
  • الصين مارح يتوبون ولا ايش ؟

    kim Alea Armykim Alea Army14 أيام قبل
  • اليعيل بالصين تجيه اللطمة مربع ، تذكروها يا ربع ترامب الم.ن.ي.و.ك

    mr hasanmr hasan14 أيام قبل
  • لعنه لله على كل من يحتفل بهيك عيد من العرب من المشرق للمغرب

    Fawzi AlhammoudFawzi Alhammoud14 أيام قبل
  • بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الامين أما بعد: تمضي السنين و تنقضي الأيام و الناس تلهوا و الأنام نيام و الناس تسعى للحياة بغفلة و لم يذكروا القرآن و الإسلام و المال أصبح جمعه كتهجد و تمتع الشهوات صار قيام قد زين الشيطان كل رذيلة و الناس تفعل ما تريد حرام يكفي يا نفس فالذنوب كثيرة إن الغرور يسبب الإجرام هل تعلم اليوم المحدد وقته الله يعلم وحده العلام ماذا تقول إذا حملت جنازة و دفنت في القبر الشديد ظلام هذا السؤال فهل تعلم جوابه ماذا تجيب إذا نطقت كلام ماذا مصيرك إن روحك غرغرت و جاء المفرق كي يقول ختام اليوم تفعل ما تشاء و تشتهي و غدا تموت و ترفع الأقلام و الروح منك وديعة أودعتها ستردها رغما منك و تسلب و غرور دنياك التي تسعى لها دار حقيقتها متاع يذهب و الليل فاعلم و النهار كلاهما أنفاسنا فيها تعد و تحسب و جميع ما حصلته و جمعته حقا يقينا بعد موتك سيذهب تبا لدار لا يدوم نعيمها و مشيدها عن ما قريب سيخرب و الحمد لله رب العالمين الفاتحة .

    Nabila HadoukNabila Hadouk14 أيام قبل
  • حلوة هاي مرت ابونا😂😂😂😂😂😂

    سوريه يا وجعي سوريتي هويتيسوريه يا وجعي سوريتي هويتي14 أيام قبل
  • تم

    محمد الداكيمحمد الداكي14 أيام قبل
  • الــذّكر الطـّيــب ❤️ - سُبحان الله. - الحمدلله. - لا إله إلا الله. - اللهُ أكبر. - سُبحان الله و بحمدهِ. - سُبحان الله العظيم. - استغفر الله و أتوبُ إليهِ. - لا حول و لا قوة إلا بالله. - اللهُم صل على نبينا محمد. - لا اله الا انتَ سبحانك اني كنت من الظالمينَ. - حسبي الله لا اله الا هو عليه. توكلت وهو رب العرش العظيم. -اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب. -اللهم ثبت قلبي على دينك. - يارب رضاك و الفردوس. -اللهم احسن خاتمتي. -اللهم اجرني من النار. 🤲❤️"

    Neven MuhammadNeven Muhammad14 أيام قبل
  • في هذه السنة الحزينة فقدت أبي بسبب الكورونا،😭😭😭😭😭. نطلب منكم ترحموا عليه جزاكم الله خيرا

    أم لؤيأم لؤي14 أيام قبل
  • تحية للشعب الصيني العظيم بالأخص الووهانيين منشأ الكورونا

    MrEwamasaMrEwamasa14 أيام قبل
  • أنا مسلمة،، لا أنسب لله ولدا،، هذه هي عقيدتي،، ولا أحتفل مع قومٍ ينسبون لله ولداً، 🚫 لاترسل لي رسالة تهنئة❌ 🚫ولا تتمنى لي عاماً سعيداً❌ فهذا عيدٌ لا يعنيني.👌🏻🖐️

    لأجلـك ربــي نســعــىلأجلـك ربــي نســعــى14 أيام قبل
  • واليمن

    بن اليمنبن اليمن14 أيام قبل
  • سنة 2020 ليست الاسوء على مر البشريه وانما كانت سنة 551 للميلاد هيه الاسوء في تاريخ البشريه من فايروسات وقتل وطعن واختصاب وكل شيء فاحش كان يحصل بذاك الوقت وحتى الطاعون والحروب والدمار 👍 لكن البشر حاليآ يضخم الامور ويتكهن ب الامور التي لا تحصل

    نموت نموت ويحيا العراقنموت نموت ويحيا العراق14 أيام قبل
  • ودعنا عام ٢٠٢٠كان ملاءي بالكوارث والاحزان لا تنسوا لنا رب قولوا الحمدلله على كل حال الله يسعدكم اتمنى ان اتعيشوا بسعاده طول العمر وتتحق كل امانيكم عام وانت بخير وبسعاده

    سندريلاسندريلا14 أيام قبل
  • مدمن ترندينغ

    ذِيَ يَزٍنِذِيَ يَزٍنِ14 أيام قبل
  • تفووووووو ووهان الله ياخدكم

    asseel gamalasseel gamal14 أيام قبل
  • هم من أكل الصراصر ونحن من هضمناها☝️🤤🤣

    Hnoda MjgHnoda Mjg14 أيام قبل
  • شو كان عشاهم صراصر وجراد☝️🤤🤣😞😰

    Hnoda MjgHnoda Mjg14 أيام قبل
  • هذا مارات ع العالم من المرض لنهم صنعوه وهم عارفين متى ينتهي😕😕😕

    Gg GgGg Gg14 أيام قبل
  • قال رسول الله ﷺ:[ أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم عليّ صلاةً] رواه الترمذي صلى الله على النّبي محمد وآله⏰ٕ

    كفاية الهم ومغفرة الذنوبكفاية الهم ومغفرة الذنوب14 أيام قبل
  • يعني صدرو لنا المرض والأن يحتفلون

    Nawel BernaouiNawel Bernaoui14 أيام قبل
  • *مدينة* *صينية* *لطيفة*

    21:01:95 َ21:01:95 َ15 أيام قبل
  • ناس تحتفل وناس بالبيت

    يامفرج الهم ياربيامفرج الهم يارب15 أيام قبل
  • ليش انا عايش بليمن اشتي اشوف العالم ،😣

    محمد الخشيبيمحمد الخشيبي15 أيام قبل
  • هذا إثبات لنظارية المؤامرة

    mohammed iraqimohammed iraqi15 أيام قبل
  • الصين خربوا الدنيا وقعدوا على تلتها وعم يحتفلوا كمان ، يلي استحوا ماتوا .

    Chams AlacilChams Alacil15 أيام قبل
  • ادي لمصر حقهااا يبيه

    Mohey HassanMohey Hassan15 أيام قبل
  • ماهذا ياهذا😱

    chichira Rachichichira Rachi15 أيام قبل
  • تشوكيت 😨الإمارات بلاد مسلمة وتحتفل

    chichira Rachichichira Rachi15 أيام قبل
  • 😍😍😍

    Amina elAmina el15 أيام قبل
  • انت كينج العلام

    قفشات نور هيكلقفشات نور هيكل15 أيام قبل
  • اشتركولنا بالقناة زكاتكم احبكم في الله

    بيبي سلايم Babi slimeبيبي سلايم Babi slime15 أيام قبل
  • منور احمد فاخوري ما شاء الله على صوتك

    احمد علياحمد علي15 أيام قبل
  • والله والله أنا صادق في كلامي وربنا العالم بظروفي أنا محمود رقمي 01008054760 أنا كنت شغال فية مطعم فيه الاسكندريه وتعبت وبتعالج من القلب والضغط ونفسي أعيش حياتي زي أي حد ومحتاج مساعدتكم ممكن تساعدوني أنا متجوز وعندي بنت واحدة وعايش فيه الأرياف فيه الفلاحين وظروفي ربنا العالم بظروفي أنا قاعد من الشغل على شأن تعبان ربنا يوفقك يارب العلاج غالي ومحتاج مساعدتكم ممكن تساعدوني ربنا يوفقك يارب العالمين ربنا يبارك فيكم جميعا يارب العالمين

    محمود مطاوع مطاوعمحمود مطاوع مطاوع15 أيام قبل
  • ووهان خربتها وقعدت على تلتها🤣🤣

    Black berryBlack berry15 أيام قبل
  • كورونا أكذوبة 2020

    عبدالله العريقيعبدالله العريقي15 أيام قبل
  • الصين تستحق عقوبات دولية عانينا و مزالنا نعاني بسبب نظامها الشيوعي الذي تكتم عن الفيروس في بداياته

    Life HopeLife Hope15 أيام قبل
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال (استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ثلاثاًغفر له ولو فر من الزحف)

    عاشق الوطنعاشق الوطن15 أيام قبل
  • امده حضي صارت ١٢ واطير بنفاختي ما طير طلعت مزروفه اكو مثلي لا

    سؤسؤ سؤسؤسؤسؤ سؤسؤ15 أيام قبل
  • اللهم صلي على محمد وآل محمد

    سؤسؤ سؤسؤسؤسؤ سؤسؤ15 أيام قبل
  • رغم انه حرام الأحتفال عند الإسلام. وما عم يفهمو ويستوعبو هالشي لا من الأحاديث ولا من القرأن.. اجى كورونا خلاهم ينضبو ببيوتهم العالم

    petr checpetr chec15 أيام قبل
  • يارب ترجع باقي دول العالم الي طبيعتهم

    ifrah Ahmedifrah Ahmed15 أيام قبل
  • سبحان الله كورونا غير في العمرة والحج

    khelif kheirakhelif kheira15 أيام قبل
  • ووهان سبب البلاء

    Rachid SaidiRachid Saidi15 أيام قبل
  • 3:00 يريدون تسبب في كارثة جديدة يعني

    Meriam AlMeriam Al15 أيام قبل
  • هههههه عام سعيد تم تصدير فيروس كورونا بنجاح من ووهان.

    Coco 39Coco 3915 أيام قبل
  • Roma Milano

    c tvc tv15 أيام قبل
  • نتائج الحربين العالميتين الاولى والثانية الجميع يعلم نتائجها موت بشر بالملايين دمار دول اخرى إنهيار إقتصاد دول أخرى والمستفيد دول أخرى تتحكم في العالم وتسيره حسب نظامها وما نعيشه اليوم حرب عالمية ثالثة بدون ان تطلق رصاصة واحدة

    ادم يونسادم يونس15 أيام قبل
  • يحضرون الحفلات ولا احد يحضر المساجد و الجوامع سنة العجائب (اللهم ارحمنا يارب)

    مهذب محمدمهذب محمد15 أيام قبل
  • 🤣💔 نكبونا و ورطونا وهم خرجو منها

    ẫňĵèeĺ üόríẫňĵèeĺ üόrí15 أيام قبل
  • ولما لا تحتفل بالعام الجديد وقد إبتلي العالم بأسوء فيروس على الإطلاق والفضل طبعا يعود لصين التي صدرته مجانا للعالم قاطبة ومع التمنيات النابعة من القلب لعام تنتشر فيه السعادة والصحة والهناء ربوع الأرض ومن عليها

    nassi HdHrnassi HdHr15 أيام قبل
  • 🤬🤬🤬

    Abderazak MengesAbderazak Menges15 أيام قبل
  • لا اخي.تعبت اناس او ملت كذب فقر ذله.. اليطلعون كانوا 90% يستعملون المخدرات و سنه ازدحام و حفلات اما الان. فلوس قليله المخدرات غاليه ماكو دخول خروج. ها الي هسه تشوفه منظم كلهم حكوميين كلهم يعرفون. اما تگول كرونا

    MOHSEN AUSTRALIAMOHSEN AUSTRALIA15 أيام قبل
  • أتمنى أن يكون سنة سعيدة لشعب سوري سوريا حر بدون بشار الكلب الرب يبارك فيك حياتكم كلها يا سوريا امين ❤️✝️🕊️💮🌸🇯🇵

    Ail AilAil Ail15 أيام قبل
  • سُبحان الله🌹. ‏الحمدلله💓. ‏لا اله الا الله☁. ‏الله أكبـر ‏أستغفــرالله🌱. ‏لاحول ولا قوة الا بالله🌹 ‏سُبحان الله وبحمده🌿. ‏سُبحان الله العظيم💗. ‏لا اله الا انت سُبحانك أني كنت من الظالمين🍁 ‏اللهّم صل وسلم على نبينا محمد وعلا اله وصحبه اجمعييييين🌼. ‏اللهّم ثبت قلبي على دينك🌹

    nader 2020nader 202015 أيام قبل
  • انشاء الله تكون سنة سعيدة علي كل الشعوب العربية والإسلامية باذن الله🇪🇬

    tamer khalefatamer khalefa15 أيام قبل
  • أفضل سنه بإذن الله راح تكون بإذن الله سنه ٢٠٢٢ م وسنه ٢٠٢٣ م

    Fatima BatarfiFatima Batarfi15 أيام قبل
  • استغفرالله. العظيم

    Gsh MeGsh Me15 أيام قبل
  • خربوها ورقصوا علي تلتها 🗡️🤐🤐

    The king's ManThe king's Man15 أيام قبل
  • انا عن نفسي لا احتفل بها

    نصر الدين محمد اميننصر الدين محمد امين15 أيام قبل
  • ووهان وماادراك ماووهان فلنستعد للموجه الثالثه اذا الله انتقم منهم بوظو علينا كل شي وليه نحن في الحبس لا احتفلنا ولا شفنا شي

    Amy Amy RoseAmy Amy Rose15 أيام قبل
  • اتوسل اليك يا الله ان ترزق صاحب اليد التي تضغط لايك واشتراك فرحه يسجد لها باكيا ورزق لاينتهي يارب

    بنت بلدي_حفلات رقص_اغاني_حالاتبنت بلدي_حفلات رقص_اغاني_حالات15 أيام قبل
  • شفيوا همة منها ولبسونا احنا بالحيط 😂😂😂😂😂

    jozef Independentjozef Independent15 أيام قبل
  • فعلا من حقهم يحتفلوا بنجاتهم

    galal magdygalal magdy15 أيام قبل
  • حطولي لايك لشوف للسنة الجاية بإذن الله بكون حققت امنياتي دعولي اتزوج وانستر والله يرزقكم بالمثل🌹

    كرا ميلاكرا ميلا15 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    لا اله الا الله الله أكبر سبحان الله الحمد للهلا اله الا الله الله أكبر سبحان الله الحمد لله16 أيام قبل
  • 2021😈

    Brahim BizricheBrahim Bizriche16 أيام قبل
  • 🇾🇪👍🌹

    كن مظلوم ولاتكن ظالمكن مظلوم ولاتكن ظالم16 أيام قبل
  • حال العالم يقول لوهان كما يقول المثل العربي خربتها و قعدت على تلتها 😂

    سيزار عرابيسيزار عرابي16 أيام قبل
  • إنها الصين. شعب عظيم نظام عظيم. دولة عظيمة

    Sami ChokriSami Chokri16 أيام قبل
  • كل عام وأنت بخير أحمد

    جوهرة عبداللهجوهرة عبدالله16 أيام قبل
  • المذيع وبس وكروان الاخس

    Snap SnapSnap Snap16 أيام قبل
  • اتقو الله

    amjad123 amjad123amjad123 amjad12316 أيام قبل
  • حسبي الله في كانوا السبب .. الله لا يوفقهم يبليهم في نفسهم واولادهم ومالهم وصحتهم وكل غالي عليهم يارب

    JI JIJI JI16 أيام قبل
  • داروها بينا

    UnknownUnknown16 أيام قبل
  • بتقول لم يسمح لهم قبل كدة بالخروج ولا بالسفر ولا بالتحرك اومال نشروه للعالم كله ازاى 🤕😏 م الواضح انهم كانو بيتحركو ف كل انحاء العالم الا باقى الصين نفسها الى مسجلتش حالات خالص

    keep breathingkeep breathing16 أيام قبل
  • حد يقول للصين تهدا شوية خلينا نكمل2021

    لا للعنصريةلا للعنصرية16 أيام قبل
  • رمتني بدائها وانسلت

    Tamim AssimTamim Assim16 أيام قبل
  • هناك أشخاص لا نعرف مافي قلوبهم ٠ولا حاجتهم ولاضروفهم ٠فيارب من كان في قلبه حاجة لا يعلم بها إلا أنت ٠فايسرها وارزقنا الخير حيث ماكان 🌹🌹

    سمراء سمراءسمراء سمراء16 أيام قبل
  • الإغلاق والتباعد الإجتماع غباء بلا نهاية الصين نشر الرعب في قلوب الجميع . ثم قام ببيع الكمامة والقفاز نحن وحكامنا الغشام بما فيه أنت احمد فخور على كل حال نحن الضحايا فإلى الله نشتكي ظلمنا من حكامنا لا طعام ولا ماء وحتى الهواء النقي من الله منعونا الإستنشاق والله ماينسى عباده😭😭😭😭😭

    Fofana IsmaëlFofana Ismaël16 أيام قبل
  • علامات الساعة

    Fouad BelhamriFouad Belhamri16 أيام قبل