تحديث واتساب: هل ينبغي القلق على بياناتنا؟

أعلن تطبيق "واتساب" شروطا جديدة متعلقة بالبيانات الشخصية ومنع مستخدميه الذين يرفضون الموافقة عليها من من استعمال حساباتهم اعتبارا من الثامن من فبراير/ شباط القادم.
وتسمح السياسية الجديدة لـ"واتساب" بمشاركة المزيد من البيانات مع شركة "فيسبوك" المالكة للتطبيق.
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
58,877

تعليقات

  • 🥦

    رامي خضر الحمودرامي خضر الحمود5 أيام قبل
  • 😍😍

    رامي خضر الحمودرامي خضر الحمود5 أيام قبل
  • اتمنى من الجميع مشاهده قناه رامي خضر الحمود

    رامي خضر الحمودرامي خضر الحمود5 أيام قبل
  • سلام عليكم

    رامي خضر الحمودرامي خضر الحمود5 أيام قبل
  • انه ماجا الييہ تحديث الان واتساب مالي مـہِْﯛ الرسمي

    شيـخهـهہشيـخهـهہ9 أيام قبل
  • والله انا مو فهمه ويش السالفه حد يفهمني يعني هو يتجسس علينا؟

    Jvjghffhch FjjggjhchfgjgjJvjghffhch Fjjggjhchfgjgj10 أيام قبل
  • موجود التلغرام أفضل

    Mahmoud IraqiMahmoud Iraqi11 أيام قبل
  • في تاليجرام مثل الواتس و اكثر شوية حماية

    Ray feraRay fera11 أيام قبل
  • لا مشكلة لدي في تطبيق الواتساب لاني استعمل فايسبوك نفس شروط التي توجد في الفايسبوك هي التي ستطبقها واتساب

    mohmed pro promohmed pro pro12 أيام قبل
  • نعم

    ام جودام جود12 أيام قبل
  • هنمن

    Nora NoraNora Nora13 أيام قبل
  • ما فهمت غير من الترجمة اما الشخص اللي يتحدث وكأن لسانه مربوط

    Moh HazliMoh Hazli13 أيام قبل
  • لا ينبغي ان اخاف لاني حذذفته :)

    Caveira IlCaveira Il13 أيام قبل
  • تليجرام وسقنل

    نامي الحربينامي الحربي13 أيام قبل
  • اذهبوا الى سقنال فإن بها ملك لايظلم عنده أحد 😂😂😂😂😂😂

    وردة الجوريوردة الجوري13 أيام قبل
    • @KHDOJ&STAR KHDOJ&STAR 😂😂😂😂😂😂😂

      وردة الجوريوردة الجوري4 أيام قبل
    • @وردة الجوري زكرتيني بفلم رسالة ههههههه

      KHDOJ&STAR KHDOJ&STARKHDOJ&STAR KHDOJ&STAR5 أيام قبل
    • @KHDOJ&STAR KHDOJ&STAR ليه ؟؟؟؟؟؟؟

      وردة الجوريوردة الجوري5 أيام قبل
    • لسا مبارح كنت عم. تفرج فلم رسالة 💌 ههههههههههههههه

      KHDOJ&STAR KHDOJ&STARKHDOJ&STAR KHDOJ&STAR10 أيام قبل
    • هههههههههه عيب عليگي

      KHDOJ&STAR KHDOJ&STARKHDOJ&STAR KHDOJ&STAR10 أيام قبل
  • ايه الي عندنا يتجسسو عليه دي البلاد اصلا مفتوحه من الحكومات ثانيا معلوماتنا الشخصيه مفيهاش ما يثير الاهتمام الا هم وغم وقرف دا لو شافو محادثاتنا هيجلهم جنان من الي هيشفوه😃😃😃

    محمود ديابمحمود دياب13 أيام قبل
  • المثل يقول ديمة وخلفنا بابة سيغنال على اساس صاحبها محترم هما نفس الطينة التليجرام سكون الافضل اللي بعرف يستخدمة صح التليجرام افضل

    B BBB BB13 أيام قبل
  • ومالفائدة انتقل الى سجنال ولاينتقل الباقيون اليه؟ اكلم نفسي يعني

    John GearyJohn Geary14 أيام قبل
  • سيغنال او تيلجرام وكدا وعلفكره كدا كدا الشركات عارفين كل حاجه قبل عننا قبل التحديث ولو عاوزين يراقبو هيراقبو عادي فعادي اي المشكله وأعتقد امهم مش بالغباء ده انهم هيفتشوا ع كله ويدخلوا المحادثات وكدا وكله عشان المعلومات ع ما اظن

    Ebrahim ElhlilyEbrahim Elhlily14 أيام قبل
  • حذفنااااااااااه خليه لاصحابه احسن

    سعد السيدسعد السيد14 أيام قبل
  • والله ما فهمت اي حاجة منك تكل في الكلام مكلة موسيقة وكلام وشرح كتابة تعويح لسان انت تتكلم كلة في نفس الوقت خود نفسك وحدة وحدة

    Tonya AlmarTonya Almar14 أيام قبل
  • تليجرام اقوي وامن

    Moa AhmedMoa Ahmed14 أيام قبل
  • انا مافهمت شيء هو في ايه مفهمتش من شرحه حاجه

    الحياة حلوه مع توتوالحياة حلوه مع توتو14 أيام قبل
  • دخيل الله شو بدهم يسرقو ما في عندي غير صور اكل وصور ادعية وايات قرانية وصور حل مسائل الرياضيات ازا بدهم يسرقو شي يسرقو ويخلصو عرضي

    Mohammed . MMohammed . M14 أيام قبل
  • انا بلاقي التلغرام مناسب جدا فيه خصائص نفس الواتس اب تمام وزيادة

    Noor AlhudaNoor Alhuda14 أيام قبل
  • ولي ممحمل فيسبوك

    رَشا 75رَشا 7514 أيام قبل
    • عندي نفس السؤال و أرجو الرد أنا ما عندي فيسبوك و مترددة أحدث الواتساب او لأ

      Dania ZakariyaDania Zakariya13 أيام قبل
  • ليه كلامه مثل المخلوطة !؟ هلق قناة البي بي سي عربي مالقت غير هاد يطلع يحكي!؟ يحكي يا اما عربي او يحكي انكليزي!

    Familie FamilieFamilie Familie14 أيام قبل
  • سجنال والتليجرام موجودين على جوجل بلاي خلى يولى الواتس

    عابر سبيلعابر سبيل14 أيام قبل
  • حتى لو كانت البرامج المماثلة للواتسب ليست بافضل منه لكن علينا كمستخدمين ان نريهم ان لنا راي ويكمن ان تفرضه عليهم ليس لامبراطوريتهم معنى من دوننا. افرض رايك واحذف الواتساب وسيتراجعون لا محالة.

    EsmerskyEsmersky14 أيام قبل
  • """دقيقة من وقتك 🌼 ترحم على شهداء المسلمين (🇮🇶)🌼❤️😥

    دراكس DRAXدراكس DRAX14 أيام قبل
  • ياخي لو سوو تحديث محد بيستفيد غير انو بتروح بيناتنا كلهااا

    no thingno thing15 أيام قبل
  • هذا في صالحكم لا تخافوا إنكم في أمان من سوف ينزعجون هم النصابون و شبكات الدعارة و اللصوص و المزورين و الشخصيات المرموقة

    بوابة الناسبوابة الناس15 أيام قبل
  • الله معك اخي احلى ليك 👍👍

    قناة ام ديما Canal oum dimaقناة ام ديما Canal oum dima15 أيام قبل
  • أنا مغربي عمري 20 سنة أجود القران الكريم بعشر طرف مختلفة وأريد أن أصبح مقري عالمي أن شاء لله 😍

    Simo SnaikiSimo Snaiki15 أيام قبل
  • ع الايمو ياجدعان😂

    مبيد الحشراتمبيد الحشرات15 أيام قبل
  • أن الاون اليدوله العربي والاسلامي أن تكون اله شاركة تحفظ باينته الوقت ماعدش يرحمه الأسف الشديد.🇩🇿🇩🇿🇹🇷☪️☪️☪️☪️☪️☪️☪️

    Bob TikeBob Tike15 أيام قبل
  • لو ان المتحدث يتكلم بلغة يتقنها افضل ما يتكلم بلغة مدغومة غير مفهومة . لو متكلم لغة انكليزية وحاطين ترجمة كنا فهمنا كلامه

    my ch in tmy ch in t15 أيام قبل
  • هذي فرصهة لمن أراد

    هولاكو هولاكوهولاكو هولاكو15 أيام قبل
  • اتوسل إليك يا الله بحق إسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي تظغط لايك واشتراك فرحة يسجد لها باكيآ ورزق لا ينتهي،،

    نوال اليمانينوال اليماني15 أيام قبل
  • اتوسل إليك يا الله بحق إسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي تظغط لايك واشتراك فرحة يسجد لها باكيآ ورزق لا ينتهي،،

    نوال اليمانينوال اليماني15 أيام قبل
  • انا بغير وحذف فيسبوك وواتساب وستعمل سينجل

    KK15 أيام قبل
  • الفيس بيتجسس وكلن عندهم فيس يعني عادي🌚ولا انتو وسنغال عاملين مأمرة مشان انزو😂😂😂

    Rasha syRasha sy15 أيام قبل
  • ازن دا مسري مبيارفش يتكلم أربي، واو وات زا هل از زات 😐

    Vanessa MüllerVanessa Müller15 أيام قبل
    • العمى بالبون شو مصيبه

      محہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـےمحہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـے14 أيام قبل
  • ايش نسوي الي ماعنده فيس بوك

    مريم المنصوريمريم المنصوري15 أيام قبل
  • ليش عرب مطورين ميصنعو تطبيق للمحادثة

    Hakim BelhabibHakim Belhabib15 أيام قبل
  • ما عندنا شي ينخاف عليه خليهم يتجسسوا علينا وعلي مكالمتنا بيلاقوها كله مشاكل واحزان وهم وغم لا شي ينخاف عليه ولا يوجد اسرار البساط احمدي

    ناصر علىناصر على15 أيام قبل
  • تليجرام عليه كل شيئ

    Essam AhmadEssam Ahmad15 أيام قبل
    • Mr/+@

      Dmm PkDmm Pk13 أيام قبل
  • انا مدايراش فايسبوك وعندي وتساب للضرورة وغنكون سعيدة لحدفتو وكنفضل تطبيق عادي وفيه خصوصية والهدف منو التواصل فقط

    lina channellina channel15 أيام قبل
  • فيديوهات كثيره تتكلم عن الموضوع ولا واحد منهم بل ريقنا بكلام شافي نشترك ولا ما نشترك بالتحديث الجديد الموضوع بسيط جني لقطكم

    Northstar adenNorthstar aden15 أيام قبل
  • وداعا واتس

    الوردة سلوىالوردة سلوى15 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

    Mohamed Larbi Zerari - محمد العربي زراريMohamed Larbi Zerari - محمد العربي زراري15 أيام قبل
  • مين لي قرأ الترجمة حتى فهم الموضوع 😂

    Lamia belaiziLamia belaizi15 أيام قبل
    • انا

      بنت الجزائريةبنت الجزائرية13 أيام قبل
    • @A.B Muain ههه‍ههه للأسف

      Lamia belaiziLamia belaizi15 أيام قبل
    • وانا أيضاً مثلك فهمت الموضوع من الترجمة ونسيت ان فيه شخص يتكلم بالعربية هههه

      A.B MuainA.B Muain15 أيام قبل
  • آل سعود أحذية الصهاينة بأموالهم دمرو الدول العربية لن تتحرر الشعوب العربية إلا بزوال آل سعود

    الرعد الرعدالرعد الرعد15 أيام قبل
    • عايز تخليها زي العراق المدمره؟

      حسين الاسوانىحسين الاسوانى15 أيام قبل
  • مستــحیل تشـوف اسـم سیــدنا محَــــمَّد ﷺ ومــا تحـطش لایـــک واشـــتراك...

    Maroc ShowMaroc Show15 أيام قبل
  • مافهمت 😭💔

    ꧂عاشقة علاء ꧁꧂عاشقة علاء ꧁15 أيام قبل
    • سوي ابديت للواس وبتفهمي انشالله

      محہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـےمحہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـے14 أيام قبل
    • للتفسير اكتر على قناة شؤون إسلامية

      SousouSousou15 أيام قبل
  • هيا صلو معي على الحبيب🌹💖💖 اللهم اصلي مليون صلاة واسلم مليون سلام على سييدينا وحبيبينا عظيمينا وقاءيدينا محمد ص الى يوم الدين صلى الله عليه وسلم ص☝🌹💖💖💖

    Kaim IlyasKaim Ilyas15 أيام قبل
  • سلام عييت منقلب على خدمة ملقيتش مرضت بالإكتئاب بسبب العائلة ديما نفس سؤال مزال. مخدمتي. الله ارحم والدين متخصرو والو لفرحتوني بالإشتراك ولمبغاتش تشرك ادير غير لايك لتعليق باش إبان لكولشي.

    منوعات maryamمنوعات maryam15 أيام قبل
    • شيء مقلق جدا والله .. صرنا خايفين على بياناتنا

      حلوى الكلامحلوى الكلام15 أيام قبل
  • ياجماعه حملت سيجنال 😂حذفت الواتس مالقيت احد من جهات اتصالي عنده البرنامج دا😂وانا عندي 354 جهه اتصال يعني 354 رقم ومحد مثبت البرنامج😂رحت حملت تليجرام لقيت الاغلبيه موجدين فيه واللحين استخدم تليجرام

    الطائر الجريحالطائر الجريح15 أيام قبل
  • بجد والله هذا شيء مقلق جداً .. صرنا خايفين على بياناتنا

    حلوى الكلامحلوى الكلام15 أيام قبل
  • شكرا على التوضيح

    امل عيسىامل عيسى15 أيام قبل
  • اكيد لاعودة لفيس بوك وواتس اب وكل مايخص مايك

    Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
  • لم اقتنع بكلامه خالص باين على الراجل انه تم تلقينه الكلام وتدريسه وهو مش مقتنع بما يقوله هو

    ابو العز اليمانيابو العز اليماني15 أيام قبل
  • شو يحكي ما فهمت شي الي فهم يفهمني

    ءسلام ءسلامءسلام ءسلام15 أيام قبل
  • ماخليت فيديو عن تحديث الوتس الا وتابعتو ولهلا ما فهمت شئ

    Walaa MaWalaa Ma15 أيام قبل
    • @Dami Damimn بالزبط هيك رح اعمل ان شاء الله ويتهنوا بالاحديث تبعهن

      Walaa MaWalaa Ma15 أيام قبل
    • @Walaa Ma قبل ما تدخل سغنال خبر اهلك ناسك أصدقاءك يحولون على سغنال كذلك من يوم امس 25مليون واحد تحولوا على التلغرام وسغنال بالملايين يعني خلي الفيس والواتس ينحبون

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
    • @Dami Damimn ماعندي الا الوتس ما كتير بحب مواقع التواصل والمشكلة بدي ياه كرمال حاكي أهلي 😟😢 رح جرب السغنال

      Walaa MaWalaa Ma15 أيام قبل
    • @محمد الرويحي مليون بالمئة المهم التشفير مايفتحوها يبلغونا

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
    • @Walaa Ma والله انا جاتني الرسالة كم مرة قریتها كنت مشکوک بمافیها عرفت المحتوى لكن قلت لا ماممكن من كثر ما جتني ضغطت على الموافقة لكن اليوم الثاني رأسا مسحت الواتس

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
  • جاسوسية وقحة

    داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولدداعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد15 أيام قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Elyan HamadElyan Hamad15 أيام قبل
  • لم أفهم

    Mohammed AlaouiMohammed Alaoui15 أيام قبل
    • للتفسير اكتر على قناة شؤون إسلامية

      SousouSousou15 أيام قبل
  • برنامج راح ينجح

    هتلر اسدهتلر اسد15 أيام قبل
  • الي خايف للموضوع يصف جنبي 😭😸 بعد ضيفوني فتحت قناة 🤣🤣🤣🤧

    ريمكس Remix HDريمكس Remix HD15 أيام قبل
  • استحلفكم بالله اخواتى ادعموا اختكم اقسم اني محتاجه مساعدتكم محتاجه اشغل القناة علشان علاجي اشتغل من بيتي بمساعدة اخواتى ولا امد يدي ربنا يعزكم اخواتى

    ربے اسئلک رضاک والجنه.ربے اسئلک رضاک والجنه.15 أيام قبل
  • احد يفهمني شديصير

    ابن العراقابن العراق15 أيام قبل
    • ملعوماتك بالواس بتضهر بالفيس

      محہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـےمحہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـے14 أيام قبل
  • استعملوا تطبيق bip فعال.

    handala lasmarhandala lasmar15 أيام قبل
  • حلم اوصل 1000 مشترك

    فارتولوفارتولو15 أيام قبل
  • السلام عليكم أنا أختكم من المغرب مريضة عندي 3 أيتام فتحت هذه القناة اتمنى منكم دعمي بزيارتي القناة والله يوقف معكم ❤❤

    آخر الأخبار مع الأم المغربيةآخر الأخبار مع الأم المغربية15 أيام قبل
  • الطف يارب بعبادك

    ترند السودان - Sudan Trendترند السودان - Sudan Trend15 أيام قبل
  • والله مافهمت شي منه هو يحكي إنكليزي عربي مع بعضا

    Beter BeterBeter Beter15 أيام قبل
    • ههههه ههههه نفس الملحوظة زيد فينا هم على همنا نحن فهمين حاجة من الموضوع 😨 على شان انت أتزيد اتعجن كلامك بالنجليزي

      Tonya AlmarTonya Almar14 أيام قبل
    • @Sousou طيب واذا اخذو صورنا ومحادثاتنا شو رح يعملو فيها شو رح يستفيديو منها ؟؟؟

      وحــيدة كـالـقـمــروحــيدة كـالـقـمــر14 أيام قبل
    • @moro Avakin Life لم أسمع عن الانستغرام

      SousouSousou15 أيام قبل
    • @Sousou سؤال؟ وبنسبة للإنستا نفس شي ولا بس واتس؟

      moro Avakin Lifemoro Avakin Life15 أيام قبل
    • واتساب يبيع معلوماتك للفيسبوك ياخدو ارقام اللهواتف وجميع البيانات ويحددو مكانك وحتى الصور الموجودة والكود

      SousouSousou15 أيام قبل
  • رزقني الله صوت جميل فوظفته في القرأن الكريم فهل من داعم يدعمني و جزائكم الله خير

    Hicham VLogHicham VLog15 أيام قبل
    • انا رزقني قتاة بس معندهاش كثرة مشاهدات ههههههه وهي حلوة جدا

      حلوى الكلامحلوى الكلام15 أيام قبل
    • كذاب

      احــد احــفــاد بــنــي هـــاشـــماحــد احــفــاد بــنــي هـــاشـــم15 أيام قبل
  • عم يعطوني تحديث بس عم ارفض و آخر فترة في واحد عراقي هكر تليفوني يعني مابعرف حدث ولا امسح واتس

    Ahmad AminAhmad Amin15 أيام قبل
    • احذف

      ترند السودان - Sudan Trendترند السودان - Sudan Trend15 أيام قبل
  • بارك الله فيك

    Miri JijiMiri Jiji15 أيام قبل
  • لا توجد خصوصية مدامك متصل بالنت انت متاح

    Anwar MAnwar M15 أيام قبل
    • صح

      Hamad134 AsHamad134 As13 أيام قبل
  • انا ما استعمل فيس بوك .. والوتس للضرورة وازا لازم نحذفه كمان مافي مشكلة اريح

    The woundedThe wounded15 أيام قبل
    • اصلا منهار درتو معجبنيش خصوصا منين متجاوبش تكون مشغول ويقولوليك كنتي متصل الان من احسن بلاش

      lina channellina channel15 أيام قبل
    • @حلوى الكلام اكيد جدا الله يستر

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
    • @حلوى الكلام اكيد

      The woundedThe wounded15 أيام قبل
    • شيء مقلق والله

      حلوى الكلامحلوى الكلام15 أيام قبل
    • احذفه

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
  • سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أنا أخوكم من اليمن السعيد محتاج دعمكم الله يفرج هم كل من يقول تم

    نبض الحياةنبض الحياة15 أيام قبل
  • الموضوع دا عامل دوشه كبيره اوى من كام يوم هو لو موافقناش على الخاصيه دى اى اللى هيحصل

    Nada NasserNada Nasser15 أيام قبل
    • طب دا انا عندى جروبات عليه مهمه للكليه

      Nada NasserNada Nasser15 أيام قبل
    • @ترند السودان - Sudan Trend و اذا مشتغلش التطبيق مرة تنية قائمة محادثاتنا هنعمل فيها ايه

      ah medah med15 أيام قبل
    • التطبيق مش حيشتغل عندك

      ترند السودان - Sudan Trendترند السودان - Sudan Trend15 أيام قبل
  • مافهمت شي،حد يفهمني بليز

    Fadila FadiilaFadila Fadiila15 أيام قبل
    • الي الي فهمتون معلوماتك وبياناتك بتزهر بالفيس نفس الواتس يعني بتئولو برنامج واحد

      محہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـےمحہٰمد ּا̍ڷـٿـمۭـېْۧــمۭـے14 أيام قبل
    • @اليماني قحطان يالحبيب هذا مو انتهاك، لما يكون بموافقتك ما يسمى انتهاك، تخيل تسمح للشخص انه يسوي اللي يبغى بمحفظتك، فهل لو اخذها وراح يحق لك تتهمه بالسرقة؟ طبعا لا لانه هو اخذها بموافقتك.

      محمد الرويحيمحمد الرويحي15 أيام قبل
    • من المعروف أن الواتس أصبح ملكا لشركة أومؤسس فيس بوك أو لعائلة فيس بوك والمالك لها السيد مارك ،ولأن الفيس ومنذو نشأتها،أصبحت مؤسسة تجارية مالية ربيحية وايراداتها المالية الهائلة والتي تقدر بمئات المليارات،أو يزيد ولأن الواتس أصبح من ضمن عائلة، الفيس ومن خلال التحديثات المستمرة لتطويره وتحسينه وفقا لما تقتضيه مصلحة المالك والمستثمر يتم الآن ومن خلال التحديثات الجارية دمج بيانات ومعلومات المشتركين في الواتس مع بيانات ومعلومات المشتركين في الفيس وهذا يعد انتهاك، فاضح لقوانين الخصوصية العامة وبيانات ومعلومات المشتركين وخصوصياتهم في الواتس حيث أنه من المعلوم بأن هناك الملايين من المشتركين ،من لايودون ولايرغبون أن يتم المساس ببياناتهم ومعلوماتهم الخاصة وهذا من حقهم ولاجدال فِيَھ ولكن يبدو أن السيد مارك والقائمين على هذه المؤسسة الربحية العملاقة (الفيسبوك )لايكترث ولايبالون لذلك وفضائحهم الفيسبكية الجمة، وحدث ولاحرج تحياتي لشخصكم الكريم مودتي 🙏🙏🙏

      اليماني قحطاناليماني قحطان15 أيام قبل
    • من المعروف أن الواتس أصبح ملكا لشركة أومؤسس فيس بوك أو لعائلة فيس بوك والمالك لها السيد مارك ،ولأن الفيس ومنذو نشأتها،أصبحت مؤسسة تجارية مالية ربيحية وايراداتها المالية الهائلة والتي تقدر بمئات المليارات،أو يزيد ولأن الواتس أصبح من ضمن عائلة، الفيس ومن خلال التحديثات المستمرة لتطويره وتحسينه وفقا لما تقتضيه مصلحة المالك والمستثمر يتم الآن ومن خلال التحديثات الجارية دمج بيانات ومعلومات المشتركين في الواتس مع بيانات ومعلومات المشتركين في الفيس وهذا يعد انتهاك، فاضح لقوانين الخصوصية العامة وبيانات ومعلومات المشتركين وخصوصياتهم في الواتس حيث أنه من المعلوم بأن هناك الملايين من المشتركين ،من لايودون ولايرغبون أن يتم المساس ببياناتهم ومعلوماتهم الخاصة وهذا من حقهم ولاجدال فِيَھ ولكن يبدو أن السيد مارك والقائمين على هذه المؤسسة الربحية العملاقة (الفيسبوك )لايكترث ولايبالون لذلك وفضائحهم الفيسبكية الجمة، وحدث ولاحرج تحياتي لشخصكم الكريم مودتي 🙏🙏🙏

      اليماني قحطاناليماني قحطان15 أيام قبل
    • مافي شيء خطير, بس الواتس راح يستخدم بيانات المستخدمين لاسباب تجارية زي اغلبية المواقع والبرامج, وما راح تنتشر صوركم ولا محادثاتكم في الانترنت لا تخافوا

      محمد الرويحيمحمد الرويحي15 أيام قبل
  • بالعكس مجموعة الواتس حدها ٢٥٧ عضو بينما في تلجرام ٥٠٠٠ عضو للمجموعة 😂

    Omar AlkmaliOmar Alkmali15 أيام قبل
    • شيء مقلق والله

      حلوى الكلامحلوى الكلام15 أيام قبل
  • يا شباب يا بنات خيركم والله يخلي أولادكم. والله يشفي كل مريض غالي على قلبو والله يرحم اموتكم بسسسسسس واصلوني 1000 مشترك

    Adnan Ibn al-AliAdnan Ibn al-Ali15 أيام قبل
  • والذي ماعندة فيسبوك الوتس يتثبت

    البرنس البرنسيسالبرنس البرنسيس15 أيام قبل
    • ماعندك فيس بوك وعندك واتس اب معلوماتك الواتس اب يعطيها لفيس بو وهو الوكيل يعني الواتس ملك الفيس بوك ادخل يعمل أو الغرام ولكن بلغ كل شخص عندك انك مسحت الواتس حتى هم وانت تتفقوم وين سغنال أو الغرام تختارون

      Dami DamimnDami Damimn15 أيام قبل
  • مافهمت

    • نـورَه كـاظِم •• نـورَه كـاظِم •15 أيام قبل
  • الفكرة نفسها ده غلط

    Mr. Saad ZaghloulMr. Saad Zaghloul15 أيام قبل
  • استغفر الله العظيم لي 🟢ولأهل السنة🟢المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂 المضحك فينا نحن العرب ان اغلب التعليقات مالها دخل في الفيديو وبعيدة كل البعد عن المحتوئ ونريد أن نتطور ونتقدم ونحن امه تلعن بعضها البعض ونتخاصم على اشياء عفاء عنها الزمن ونريد أن نتقدم

    محمد ناقش مواضيع مهمة ومفيدةمحمد ناقش مواضيع مهمة ومفيدة15 أيام قبل
    • @It’s Rama27 المشكلة ان كلامه نفسه ينطبق عليه, لان حتى رده ماله علاقة بالفيديو

      محمد الرويحيمحمد الرويحي15 أيام قبل
    • @It’s Rama27 😂😂😂😂😂😂😂

      صالح باعييسصالح باعييس15 أيام قبل
    • المشكله انك قاعد تتكلم عن نفسك

      It’s Rama27It’s Rama2715 أيام قبل
  • اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من 🟠أهل السنة🟠 الأحياء منهم والأموات،اللهم آمين🤲 ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
  • اللهم اشفي كل مريض من 🔴أهل السنة🔴المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وألبسهم لباس الصحة والعافية اللهم آمين🤲

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
  • اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من 🟠أهل السنة🟠 الأحياء منهم والأموات،اللهم آمين🤲 ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
  • اللهم احفظ وانصر 🔵أهل السنة🔵 في كل مكان ،واكفهم شر ومكائد ومخططات اعداءهم،واشغل أعداءهم في انفسهم ،ورد كيد اعداءهم في نحورهم، اللهم آمين🤲

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
    • اللهم امين يارب العالمين

      حسين الاسوانىحسين الاسوانى15 أيام قبل
    • امين

      يمني قاهر اعداء العراقيمني قاهر اعداء العراق15 أيام قبل
  • 🟡 الحمد والشكر لله ع نعمة الإسلام. نسأل الله الثبات على دين الإسلام دين الحق

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
    • الله يهدي نحنا جميعآ

      صالح باعييسصالح باعييس15 أيام قبل
    • شوف مين بيتكلم عن الحقدد الروافظ اهلlلحقد ع الإسلام و عlهل التوحيد

      الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
    • 😂مش بكيفك ي رافظياا الحمد لله انا مسلم سني موحد لربي العظيم وبس مش زيك بعبدناس لا تنفع ولا تظر😏

      الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
    • انته اصلا مطرود من الاسلام امبين عليك الحقد والاسلام بريئ منك

      Sara SaraSara Sara15 أيام قبل
    • @ناكح عائشه الزانيه الله يهديك امين ي رب

      صالح باعييسصالح باعييس15 أيام قبل
  • 🟣 اللهم صلى وسلم على نبينا الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين 🙂

    الشيعة كفار، هم حزب الشيطانالشيعة كفار، هم حزب الشيطان15 أيام قبل
  • سيغنال هو الحل بدل الواتساب/🇾🇪❤

    يماني ولي الفخريماني ولي الفخر15 أيام قبل
    • اظن ليس مجاني

      SousouSousou15 أيام قبل
    • @يمني قاهر اعداء العراق اه موجود في جوال يامسونج من شوية نزلتو عندي

      Layla ARLayla AR15 أيام قبل
    • اي والله

      Khaoula HnniKhaoula Hnni15 أيام قبل
    • وهل موجود في ايباد او جوال سامسونج🤔

      يمني قاهر اعداء العراقيمني قاهر اعداء العراق15 أيام قبل
  • فهموني شنو واقع مالو واتساب ؟

    سمرا سمراسمرا سمرا15 أيام قبل
  • اللهم صلي على محمد وآل محمد

    Ammr AlzoupdyAmmr Alzoupdy15 أيام قبل